ضد التطبيع

عهدية أحمد.. إعلامية خائنة تتغزل بجيش الاحتلال

نشر المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، على صفحته في تويتر، مقطع فيديو للقاء جمعه بالإعلامية البحرينية عهدية أحمد، والذي قدمت خلاله الأخيرة هدية أحضرتها من بلادها إلى تل أبيب حيث أجرت زيارة مؤخرا.

وعن لقائها أدرعي، كتبت أحمد على تويتر “تشرفت باللقاء بك وفخورة بصداقتنا. ومهما عملت، قليل في حق العلاقات بين بلادنا وشعوبنا. وتستحق أكثر من الشكر والتقدير. وأعود للبحرين وأنا كلي حب للشعب الإسرائيلي لما تلقيته من كرم وضيافة ومحبة”.

وقالت الإعلامية الخائنة “معا سنصنع مستقبلا أفضل للأجيال القادمة. فخورة بدعمك اللامحدود للمرأة ووطنيتك المشرفة”. كما أشادت خلال لقائها به بالمجندة الإسرائيلية التي تقتل الفلسطينيين وتعتقلهم وتقتحم منازلهم كل يوم!

بدوره، شكر أدرعي الصحافية، التي وصفها بـ”المرموقة”، على الهدية، موضحا أنها عبارة عن صورة لمرأة خليجية “نحترم ونجل ونقدر عطاءاتها ودورها الفعال”.

ونشرت أحمد سلسلة من التغريدات التي تغنت فيها بإسرائيل وجيشها، معربة عن استنكارها الشديد لعملية إطلاق النار التي وقعت، الخميس، وأودت بحياة ثلاثة إسرائيليين في شارع ديزنغوف بتل أبيب حيث تواجدت، وفق قولها، قبل ساعات من وقوع الهجوم.

ونشرت الصحافية صور القتلى الإسرائيليين على تويتر، واصفة منفذ العملية الشهيد رعد حازم بـ”الإرهابي الجبان”.

وليست هذه المرة الأولى للصحفية الخائنة، التي تروج فيها للتطبيع مع الاحتلال، فقد قالت خلال الأشهر السابقة، خلال لقاءٍ على “بي بي سي”، إن “إسرائيل تستحق فرصة لإثبات حسن نواياها”، وأضافت أنّ الفلسطينيين أيضا يستحقون محاولات أخرى لحل قضاياهم. 

وأشارت عهدية أحمد إلى أنّ ما وصفتها “بالخطوة الشجاعة التي أتخذها ملك البحرين وولي عهد الإمارات يمكن أن تضع حلاّ جذرياً للقضية الفلسطينية”، بينما هي تغض النظر عن جرائم الاحتلال اليومية بحق الفلسطينيين.

وترفض الإعلامية والكاتبة البحرينية إطلاق صفة “مطبّع” بغرض الإهانة على من يؤيدون التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي، لتعتبر ذلك علامة فخرٍ وشرفٍ لها، في إشادةٍ مهمة بخيانتها ونذالتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى